رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة من المدارس 6 مارس 2022؟

هل اليوم إجازة من المدارس 6 مارس 2022؟

اجتاح سؤال هل اليوم إجازة من المدارس مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى من اليوم الأحد 6 مارس 2022، تزمنًا مع موجة الطقس السيء التي تضرب كافة أنحاء البلاد وتصل لذروتها خلال الساعات المقبلة.

كانت قد حذرت الأرصاد من الحالة الجوية بسبب رياح الخماسين التي تسيطر على الحالة الجوية، الأمر الذي كان من شأنه تسائل الكثير من أولياء الأمور هل اليوم إجازة من المدارس أم لا؟.

هل اليوم إجازة من المدارس؟

حاول الكثير من أولياء الأمور معرفة هل اليوم إجازة من المدارس 6 مارس 2022، بعدما ضربت الرياح المحملة بالأتربة والرمال جميع المحافظات المختلفة، وتحذيرات الأرصاد الجوية لعدم النزول من المنازل إلا للضرورة القصوى.

 انتشر سؤال هل اليوم إجازة من المدارس بسبب رياح الخماسين التي تسيطر على الأجواء، إلا أنه يعتبر يوم دراسة طبيعي في جميع المحافظات المختلفة.

حقيقة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية 

وعلى الجانب الآخر، خرجت العديد من الشائعات التي أشارت إلى تعطيل الدراسة اليوم الأحد 6 مارس 2022، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، ومع البحث والتحري وجدنا أن تلك الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة ولم يصدر أي قرار في هذا الشأن بالمحافظات المختلفة.

تستهل الدراسة اليوم الأحد الموافق 6 مارس 2022 في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، دون وجود أي تعطيل في اليوم الدراسي أو أي قرار يفيد بتقليص ساعات اليوم لمواجهة حالة الطقس السيء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.