رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والجونة القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والجونة القادمة في الدوري

يخوض الزمالك مباراته المحلية الأخيرة قبل موقعة الوداد في دور الأبطال وقبل التوقف الدولي أمام فريق الجونة، في لقاء إما يساعد الأبيض في الدخول بقوة في المنافسة على لقب الدوري أو يبعده عن صراع المقدمة ويقلص فرصه في مقارعة الأهلي وبيراميدز.

وكان الزمالك عرف طريق الانتصارات أخيرا وخرج من أزمة النتائج السيئة بعد الفوز في مباراة فيوتشر الأخيرة والتي كانت الأولى بعد رحيل باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق الفنية.

موعد مباراة الزمالك والجونة

وتلعب مباراة الزمالك والجونة لحساب منافسات الأسبوع 11 من الدوري المصري الممتاز نسخة العام الحالي 2021-2022.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة يوم الإثنين الموافق 7 مارس، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والجونة، وتعلن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم الذي سيتولى إدارة المباراة عشية إقامتها.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث برصيد 22 نقطة من 10 مباريات فاز في 7 منها وخسر مباراة وتعادل في اثنتين، وفي حالة الفوز سيقفز إلى المركز الثاني بالتساوي مع بيراميدز وبنقطة أقل من الأهلي المتصدر وينتظر نتيجة مواجهتهما معا يوم الثلاثاء.

أما نادي الجونة فيدخل المباراة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة من 10 مباريات فاز في 4 منها وخسر في مثلها وتعادل في مباراتين.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث اللقاء يعد تحضيرا للمباراة المصيرية في دوري الأبطال أمام الوداد، كما أن المدير الفني الجديد فيريرا سيتواجد في الملعب لمؤازرة اللاعبين والوقوف على حالة الفريق قبل تولي المسؤولية رسميا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011