رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا هو الكلمة العليا في الآونة الأخيرة، والتي تعد من المباريات المصيرية للأحمر خلال مشواره الأفريقي لموسم 2021- 2022.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة

وخاض الأهلي 3 مواجهات حتى الآن في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الأولى أمام الهلال السوداني وتعادل سلبيا في الخرطوم، ثم واجه صن داونز في القاهرة وتلقى هزيمة بهدف نظيف، قبل أن يواجه المريخ السوداني ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وآخر مواجهات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كانت أمام المريخ، وسجل أهداف الأحمر محمد شريف هدفين ومصطفى كرشوم لاعب المريخ بالخطأ في مرماه.

ويكون موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 12 مارس 2022، وذلك في جنوب أفريقيا.

وينطلق موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، حيث يملك 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، وفي الصدارة يأتي نادي صن داونز 7 نقاط، ويتواجد المريخ في المركز الثالث بنفس نقاط الأهلي ولكنه الأحمر متوقف في المواجهات المباشرة.

وبعد خوص مباراة الأهلي وصن داونز يتبقى مباراة المريخ في القاهرة في الجولة الخامسة، ثم ختام المبارايات أمام نادي الهلال في القاهرة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم