رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

مع قرب مباراة منتخب مصر والسنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022

تعتبر مباراتي مصر والسنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر من أهم مباريات المنتخب المصري خلال هذه المرحلة لأنهما سيتحدد من خلالها المنتخب الذي سيصعد إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بالإضافة إلى أن المنتخب المصري يسعى للفوز على السنغال والتأهل على حسابه بعد خسارته أمام ساديو ماني وزملائه في نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي اقيمت مؤخرا في الكاميرون.

ومن المقرر أن تقام مباراتين فاصلتين للمنتخب المصري أمام نظيره االسنغالي وستكون المباراتين في يومي 25 مارس الجاري في القاهرة والمباراة الثانية يوم 29 مارس في السنغال.

موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال وكيفية الحجز

يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال وكيفية الحجز، خاصة بعد تحديد طرح 60 ألف تذكرة للمباراة.

ومن المقرر حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال عبر شركة تذكرتي حيث يقوم الراغب في حضور المباراة بالتسجيل وشراء تذكرة من خلال المنصة.

وبحسب تقارير إعلامية فمن المقرر أن تبدأ أسعار التذاكر من سعر 50 جنيه.

وحتى اللحظة لم تطرح شركة تذكرتي التذاكر عبر منصتها كما لم تحدد اللجنة المنظمة موعد طرح التذاكر فيما تشير بعض التقارير أن طرح التذاكر سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011