رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال.. كيروش يعلن ضم تلك الأسماء

قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال.. كيروش يعلن ضم تلك الأسماء

يعيش الوسط الرياضي المصري حالة من الترقب لإعلان قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال في إطار الدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال

وأعلن المدير الفني للمنتخب المصري، كارلوس كيروش، قائمة المحترفين الذين سينضمون لمعسكر الفراعنة الذي سينطلق قبل أسبوع من مباراة الذهاب التي ستكون في مصر.

وكشف كيروش عن استدعاء محمد صلاح ومحمد النني وعمر مرموش ومصطفى محمد ومصطفى فتحي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان وأحمد حسن كوكا.

ويغيب عن مواجهتي الفراعنة أمام السنغال مدافع اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي بسبب خضوعه لفترة التأهيل من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يختار كيروش ستة محترفين فقط في القائمة النهائية للاعبين الذين سيدخلون حسابات الجهاز الفني للمواجهتين الفاصلتين.

وينتظر كيروش لعب مباريات الجولة 13 من الدوري ومشاركات الفرق في البطولات الأفريقية خلال الفترة المقبلة للاستقرار على العناصر المحلية ضمن القائمة.

ويعلن كارلوس كيروش القائمة الكاملة للمنتخب يوم 19 مارس الجارس، وسيدخل عقب ذلك اللاعبين معسكرا مغلقا حتى يوم المباراة الأولى.

وتقرر بناء على طلب من كارلوس كيروش غلق ستاد القاهرة الدولي بعد مباراة الزمالك والوداد لتصبح أرضية الملعب جاهزة حتى يوم المباراة، وسيكون الملعب هو مقر التدريبات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011