رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض هواوي في رمضان

عروض هواوي في رمضان


لا تفوتك الهدايا.. عروض هواوي في رمضان 2022

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك حملة عروض ترويجية جديدة بخصومات كبيرة على الخدمات والأجهزة الإلكترونية، مع توزيع هدايا فورية على جمهور المستخدمين عند زيارة الفروع بمناسبة عروض شهر رمضان المبارك .

وتتضمن الحملة خصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الإلكترونية المختلفة، والتي تشمل إصدارات مختارة في الفترة من 4 أبريل وحتى 31 أبريل المقبل، بالإضافة إلى عروض وخصومات متميزة على أجهزة هواوي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع هواوي Experience Store.

عروض هواوي في رمضان

وإذا كنت تسأل ما هي العروض والصفقات والخصومات التي تقدمها الشركة في الشهر المبارك؟، فلك أن تعلم عزيزي القارئ أن عروض هواوي في رمضان تشمل جميع الفئات والخدمات المقدمة من متجر الشركة، فهناك عروض خاصة على الهواتف المحمولة، وصفقات رائعة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللاب توب)، والأجهزة اللوحية (تابلت)، وساعات اليد الذكية، والأجهزة الصوتية وأجهزة الاتصالات.

عروض هواوي على الهواتف المحمولة

  • موبايل هواوي nova8

يتميز المنتج بعدة سمات في مقدمتها التصميم المذهل حيث يتكون نظام الكاميرا الخلفية من حلقات دائرية، وبالإضافة إلى ذلك، يجعل الضوء المبهر من الجزء الخلفي الزجاجي المضاد للوهج (AG) من nova 8 أعجوبة لافتة للنظر، فضلا عن كاميرا أمامية ذات دقة عالية تبلغ 32 ميغابكسل، وسُمكه الصغير بمقدار 7.64 ووزنه البالغ 169 جرامًا فقط.

يتميز هذا الجهاز باتساع مجال الرؤية لتعزيز متعتك، فبفضل استخدام تكنولوجيا COP المتقدمة للتغليف، أصبحت الحافة السفلية للكاميرا المنحنية ذات المقاس 6.57 بوصات أضيق5، لتمنحك عرضًا أكثر امتلاءًا بكثير.

يتمتع بقدرته على الشحن السريع باستخدم جهاز شحن ‏   HUAWEI Super Charge‏ بقدرة 66 وات، وبالنسبة للاستمتاع بالألعاب فترات زمنية طويلة، بفضل تقنية تبديد الحرارة بواسطة الجرافين ثلاثي الأبعاد، بإمكان هاتف nova 8 تحسّس المناطق الساخنة بسرعة وتبريدها على الفور.

  • موبايل هواوي Mate 40 Pro

يتميز الجهاز بوجود معالج قوي، وخيارات شحن متعددة مثل  شحن HUAWEI Super Charge سلكي 66W، ولاسلكي 50W، مزود بكاميرا سينمائية فائقة الرؤية، وكاميرا سيلفي رائعة، وتحكم جديد بإيماءات الذكاء الاصطناعي، ووجود بصمة داخل الشاشة وإلغاء تأمين الوجه ثلاثي الأبعاد.

  • وتشمل عروض هواوي في رمضان 2022 على الهواتف المحمولة أيضا: موبايل HUAWEI Y9a، وجهاز HUAWEI nova Y60.

عروض هواوي في رمضان 2022 على اللاب توب

وتتضمن عروض هواوي في رمضان على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الفئات الأتية:

  • هواوي MateBook 14S.

  • هواوي MateBook X Pro 2021.

  • هواوي MateBook 13 2021.

  • هواوي MateBook D 15 i5.

من هي شركة HUAWEI

وتُعد Huawei شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، وتعرف نفسها بأنها شركة ملتزمة بتقديم الحياة الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل، باستخدام حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية كالأتي: شبكات الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة الذكية، والخدمات السحابية.

وتعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك Huawei Consumer BG، إحدى مجموعات أعمال الشركة الرئيسية التي تغطي كافة الجوانب المرتبطة بمجالات الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعات ذكية، وجهاز النطاق العريض للأجهزة المحمولة، والأجهزة المنزلية، والخدمات السحابية للأجهزة. 

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011