رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والمريخ القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والمريخ القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يلعب النادي الأهلي مباراته القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني في مهمة صعبة للإبقاء على حظوظ حامل اللقب في التأهل لدور الثمانية من نسخة العام الحالي 2022.

وخسر الأهلي مباراته الأخيرة بذات البطولة على يد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف دون رد، وبذلك ضمن صن داونز التأهل بنسبة كبيرة، وصعب الأمر على باقي فرق المجموعة.

ويمتلك الأهلي 4 نقاط من 4 مباريات، وهو نفس رصيد الهلال والمريخ السودانيين من النقاط، وفي حالة فوز الأهلي سيضع قدما في الدور المقبل.

ويمتلك الأهلي فرصة كبيرة للتأهل رغم التعقيدات الرقمية بالنظر لجدول ترتيب المجموعة، فالأهلي سيلعب المباراتين المقبلتين على أرضه ووسط جمهوره.

ويحتاج الأهلي للفوز بشدة في هذه المباراة لأن في نفس الجولة سيستضيف الهلال السوداني صن داونز على أرضه، وأي نتيجة إيجابية لصالحه مع تعثر الأهلي قد تعزز فرصه على حساب المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والمريخ القادمة

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خوض الأهلي مباراته المقبلة أمام المريخ يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي والمريخ في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وهي الأخيرة قبل التوقف الدولي لخوض المنتخب المصري مباراتيه أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستضيف مباراة الأهلي والمريخ ملعب الأهلي WE السلام، فبرغم أن المباراة من تنظيم المريخ إلا أنها تقام في مصر بسبب عدم حصوله على موافقة للعب مبارياته في بلده.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011