رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر البانيه اليوم الأحد 13 مارس 2022 يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

سعر البانيه اليوم الأحد 13 مارس 2022 يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر سعر البانيه اليوم موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بعد الارتفاع الكبير الذي شهده في الأسواق المصرية مضمن موجة الغلاء شهدتها الفترة الأخيرة، فما هو سعر الكيلو؟

وتناول رواد تطبيق «تويتر» أزمة ارتفاع سعر البانيه اليوم بمجموعة من التغريدات الساخرة التي يرفضون بها الارتفاع المفاجئ في سعر البانيه اليوم.

وعلى الرغم من اختلاف الأسعار المتداولة والتي تراوحت ما بين 70 و100 جنيه إلا أنها قوبلت بالانتقاد والرفض من المواطنين الذين يعتمدون عليها بشكل نسبي، وننشر لكم في السطور التالية سعر البانيه اليوم الأحد 13 مارس 2022.

سعر البانيه اليوم

وبحسب التصريحات الصادرة عن عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، فإن سعر البانيه اليوم شهد ارتفاعًا مقارنة بالفترة الماضية.

وتراوح سعر البانيه اليوم، وفقًا لرئيس الشعبة، ما بين 80 و82 جنيه تأثرًا بغلاء أسعار الدواجن، وفي أماكن أخرى يصل سعر الكيلو الواحد إلى ما بين 85 و90 جنيه.

وقال رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية أن سعر البانيه اليوم تأثر بارتفاع أسعار الأعلاف التي أدت لغلاء الدواجن وبالتبعية البانيه المجمد منه والجاهز.

وأوضح أن سعر البانيه اليوم يختلف عن الشهر الماضي والذي كان يتراوح ما بين 70 و75 جنيه للكيلو جرام.

فيما قال صاحب محل دواجن، أن سعر البانيه اليوم ارتفع مقارنة بالأسبوع الماضي ليصل إلى 85 جنيه، بسبب الارتفاع في أسعار الدواجن البيضاء التي بلغ سعر الكيلو الواحد منها 37 جنيه للمستهلك.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأن

وبلغت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأن 31 إلى 32 جنيه للكيلو في المزرعة، فيما وصلت سعرها للمستهلك إلى 34 لـ 36 جنيه وتختلف وفقًا للمناطق التي تباع فيها، وذلك طبقًا لتصريحات عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية