رئيس التحرير أحمد متولي
 محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل

محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بواقعة انتحار طالبة داخل إحدى المدارس الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، خلال الساعات الأخيرة الماضية، لتسيطر حالة من الذعر على أولياء الأمور والطلاب.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الحادث الذي وقع داخل المدرسة أمس الاثنين 15 مارس أثناء اليوم الدراسي، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل حول تلك الواقعة.

محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية

تداول عدد من اولياء الأمور أنباء عديدة حول محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية، بعدما سيطر عليهم الفزع والذهول في آن واحد.

سادت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور، لتهاون المدرسة وغياب المشرفين والمدرسين حينما حاولت الطالبة انهاء حياتها بتلك الطريقة.

أوضحت الوزارة، أن الطالبة أقدمت على الانتحار أثناء اليوم الدراسي، وسرعان ما تم التعامل مع الحادث ونقلت إلى إحدى المستشفيات في تلك اللحظة لإتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياتها.

وأشارت الوزارة، في بيانها حول واقعة محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية، إلى أن الحالة الصحية للطالبة مستقرة وخرجت بالفعل من المستشفى إلى منزلها.

محاولة انتحار في المدرسة

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على معرفة الدوافع التي أدت إلى دفع الطالبة على الانتحار، وذلك للوقوف على الأسباب ومعالجتها حتى لن تتفاقم.

وكانت قد انتشرت العديد من حوادث الانتحار خلال الفترة الأخيرة على وجه الخصوص بين الطلاب بإختلاف الأسباب التي تؤدي إلى النتيجة ذاتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.