رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للحصول على منحة الماجيستير وزارة الأوقاف 2022 بالشروط

رابط التقديم للحصول على منحة الماجيستير وزارة الأوقاف 2022 بالشروط

أعلنت وزارة الأوقاف فتح باب التقدم للراغبين في الحصول على منحة الماجستير من الأئمة والواعظات والعاملين بالأوقاف للعام الحالي 2022.

منحة الماجيستير وزارة الأوقاف 2022

توفر الأوقاف منحة الماجستير هذا العام بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات الإسلامية بالمهندسين، وبعض الجامعات المصرية التي تم عقد بروتوكولات معها، حيث تكون المنحة مناصفة بالشراكة بين الأوقاف ومعهد الدراسات الإسلامية والجامعات المصرية في إطار التعاون بينهم لتحمل التكاليف.

ولا يتحمل الباحث أي تكاليف مادية طوال فترة الدراسة ما دام مستمرا في دراسته دون الرسوب أو الغياب في أي من سنوات الدراسة، فإن تعثر تحمل نفقات نفسه في الأعوام التالية.

 وأوضحت وزارة الأوقاف أنه على جميع الأئمة والواعظات والعاملين بالأوقاف الراغبين في الحصول على درجة الماجستير ممن لم يسبق لهم الحصول على درجة الماجستير أو التسجيل لها أو الالتحاق بالدراسات العليا التقدم، وملء النموذج المرفق على الرابط التالي: https://forms.gle/e3Lky9fhPdMDRWCE6 في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخه.

ويشترط في المتقدم أن يكون لديه خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن عامين، وشهادة الجامعة، وشهادات الدرجات المرحلة الجامعية والدراسات العليا، وتقديم ما يثبت حصول المتقدم على أي من المزودات البرمجية للغة الإنجليزية، وشهادة تزكية من رؤساء العمل أو الأساتذة الأكاديميين للمرشحين، والتفرغ التام لاجتياز الماجستير، وجواز سفر ساري المفعول، أو بطاقة هوية وطنية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011