رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام المريخ السوداني من أهم ما يشغل تفكير الكثير من جمهور المارد الأحمر خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة التي ينتظرونها على نار أحر من الجمر.

نجيب على سؤال متابعي الساحرة المستديرة ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022، لتستطيع الاستعداد التام لمشاهدة المباراة في الأجواء المفضلة لديك سواء من خلال إحدى المقاهي أو في منزلك على إحدى القنوات التي تبث المبارة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام المريخ السوداني؟

يستعد النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني اليوم الجمعة 18 مارس 2022 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وسط حالة من الترقب التي تسيطر على الجماهير، حيث تعد الفرصة الأخيرة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة القارة السمراء.

تذاع مبارة الأهلي والمريخ السوداني، على قناة On Time Sports المجانية التي يمكنك ضبط جهازك لاستقبالها من خلال التردد الخاص بها، حصلت القناة المصرية على حقوق البث للمباريات التي تقام داخل مصر بشكل مجاني.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ستاد السلام وسط جمهور النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط حتى الآن ليتساوي مع المريخ والهلال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.