رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022

حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022

انتشرت العديد من الأنباء المختلفة التي أشارت إلى توقف المدارس في رمضان 2022، الامر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، لتزداد حلقة التساؤلات عن حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022.

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022 ليكون ردًا قاطع على تلك الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر.

حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن شهر رمضان مثله كباقي شهور العام الدراسي، وليس هناك أي داعي لتلك الشائعات المستمرة حول توقف الدراسة خلال شهر رمضان وغيرها من الأنباء التي انتشرت مؤخرًا.

وأوضح طارق شوقي، في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أن الدراسة مستمرة بشكل طبيعي خلال شهر رمضان وفقًا للجدول الدراسي المعلن مسبقًا.

هل سيتم تغير موعد امتحانات نهاية العام؟

وكان قد تداول الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحتمالية تقديم موعد الامتحانات حتى تنتهي في بداية رمضان، إلا أن وزير التربية والتعليم نفى تلك الشائعات، مؤكدًا أن امتحانات الإعدادية وسنوات النقل ستعقد في موعدها المحدد أي بعد عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن امتحانات الصف الرابع الإبتدائي سيبدأ في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وتدريبات للصف الأول الثانوي.

حذر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، من الإنسياق وراء الشائعات، موضحًا أن أي خبر لن يصدر عن الوزارة لا يعتد به وهو مجرد شائعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.