رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو

يحرص العديد من مشجعي القلعة البيضاء على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة مع انطلاق صافرة الحكم حتى النهاية ومعرفة نتيجة مباراة اليوم.

ينشر شبابيك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو، في التقرير التالي، ليتمكن جمهور الزمالك من متابعة المباراة المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو

يستكمل نادي الزمالك مبارياته في دوري أبطال إفريقيا على الرغم من خروجه رسميًا من البطولة، حيث يلتقي بنادي بترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

يتسائل العديد من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة في المنزل دون الحاجة للتوجه إلى إحدى المقاهي.

استحوذت قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022، حيث يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports 4 HD.

مباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو

ومن المقرر تعليق أحمد الطيب على أحداث مباراة الزمالك اليوم أمام بترو اتلتيكو، التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي القعلة البيضاء.

وكان قد ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارتة من فريق الوداد المغربي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين بينما يأتي بترو أتلتيكو في المقدمة برصيد 10 نقاط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.