رئيس التحرير أحمد متولي
 زكي فطين عبد الوهاب وزوجته وأولاده.. تفاصيل مثيرة

زكي فطين عبد الوهاب وزوجته وأولاده.. تفاصيل مثيرة

عاش الفنان زكي فطين عبد الوهاب حياة قاسية، بسبب الأزمات التي مر بها على مدار رحلته لتنتهي بوفاته بعد صراع مرير مع مرض السرطان، لتتجه أنظار الجمهور إلى حياته الشخصية وأبناء زكي فطين وزوجته بعد رحيله عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

نتطرق في السطور التالية إلى الإجابة عن أسئلة العديد من جمهور الفنان الراحل، على رأسها من هي زوجة زكي فطين عبدالوهاب وأبناءه.

زكي فطين عبد الوهاب وزوجته وأولاده

تعثر الفنان زكي فطين عبد الوهاب في بداية حياته بمشاكل عديدة حتى بعد زواجه الذي لن يدم طويلًا سواء السيدة الأمريكية أو من السندريلا سعاد حسني، لأسباب عدة.

زوجة زكي فطين عبدالوهاب

تزوج الفنان زكي فطين عبدالوهاب من سيدة أمريكية الجنسية، ولم يدم زواجهما طويلًا إلا أنه ترك آلام موجعة في قلب زكي فطين بعدما تركته زوجته وقررت في وهلة السفر إلى بلادها.

اختلقت زوجة زكي فطين حيلة للسفر وهي معاملته لها بطريقة سيئة، وبالفعل علم برحيلها من قبل السفارة، وما هي إلا أيام معدودة وتواصلت معه لتخبره بحملها وتعرض عليها السفر إلى أمريكا للعيش معها، إلا أنه رفض كونه كان في مقتبل حياته وبداية دخوله السينما في سن الـ 23 عامًا.

وكان قد تزوج زكي فطين عبد الوهاب من الفنانة سعاد حسني، إلا أن زواجه لن يدم سوى لأشهر معدودة بسبب والدته التي كانت معارضة زواجه من السندريلا لفرق العمر بينهما.

أبناء زكي فطين عبدالوهاب

 وفي إحدى الحوارات التليفزيونية التي جرت مع الفنان الراحل زكي فطين، كشف عن المعاناة التي كان يعاني منها على مدار رحلة حياته وهي الوحدة.

وأتضح أن أبناء زكي فطين عبدالوهاب هو شخص واحد إلا أنه لن يعلم جنس مولوده، لإنقطاع التواصل بينه وبين زوجته التي كانت بالولايات المتحدة بسبب والدته التي كانت حريصة على تقطيع الجوابات المرسلة من زوجته حتى لن يتركها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.