رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر بعد ارتفاع الدولار

أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر بعد ارتفاع الدولار

طاح ارتفاع الأسعار بجميع المنتجات والسلع المختلفة، لتشتعل شرارة الغضب بين جميع المواطنين بسبب الزيادة الأخيرة التي اعتبرها الكثير بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث بات السؤال المتداول بينهما هو أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر.

ارتفع سعر الدولار في مصر لياخذ معه الأخضر واليابس، ويترك العديد من المواطنين يتألمون بسبب الأعباء التي تفاقمت على عاتقهم.

أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر

يبحث العديد من المواطنين، عن أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر، حتى يتمكنوا من معرفة قائمة الأسعار المتداولة في الأسواق خلال الساعات الأخيرة.

ارتفعت أسعار السلع الغذائية اليوم في مصر بشكل جنوني في الأسواق، بعد ارتفاع الدولار الذي كان من شأنه تغيير جميع الأسعار.

زاد سعر الأرز عالميًا بنسبة تصل إلى 35.0%، وبالفعل ارتفع السعر المحلي ليتراوح السعر في السوق الحر بين 10 إلى 15 جنيهًا للكيلو .

كما تأثرت أسعار الدواجن في الأسواق المصرية بسعر الدولار الأمريكي، لتصل سعر الفراخ البيضاء إلى 40 جنيهًا للكيلو، وسعر الفراخ البيضاء 47 جنيهًا، وكيلو البانية نحو 90 جنيهًا.

شهدت الأسواق المصرية حالة من التذبذب بالنسبة لأسعار الخضروات والفاكهة، إلا أن هناك العديد من المحال التي على الفور قامت بتغير الأسعار لترتفع بمقدار 2 جنيهًا تقريبًا عن الأسعار التي كانت متداولة.

وكانت قد ارتفعت بعض أسعار السلع الغذائية في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، متأثرة بالحرب الروسية الأوكرانية، ومنها القمح الذي ارتفع عالميًا في أعقاب الأحداث المشتعلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.