رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة زيادة أسعار الموبايلات في مصر بعد ارتفاع الدولار

نسبة زيادة أسعار الموبايلات في مصر بعد ارتفاع الدولار

شغلت أسعار الموبايلات في مصر بعد ارتفاع الدولار تفكير الكثير من التجار والمواطنين خلال الساعات الأخيرة، لتشهد الأسواق حالة من الارتباك لتوقف العديد من المحال تعاملاتها حتى تتضح الزيادة الجديدة التي حتمًا ولابد أن تلحق بأسعار الهواتف المحمولة.

ينشر شبابيك أسعار الموبايلات في مصر بعد ارتفاع الدولار، ونسبة الزيادة الجديدة التي ستلحق بجميع أنواع الهواتف المختلفة.

أسعار الموبايلات في مصر بعد ارتفاع الدولار

ارتفع سعر الدولار في مصر خلال الساعات الأخيرة ليسبب صدمة كبيرة بين المواطنين والتجار، الذين علقوا عمليات البيع منتظرين ما ستؤول إليه الأوضاع المحلية بعد تلك الزيادة.

يتوقع عدد من الوكلاء وموزعي شركات الهواتف المحمولة في مصر، زيادة أسعار الموبايلات في مصر بجميع العلامات التجارية المختلفة بنسبة تصل إلى 15%، وذلك بعد ارتفاع الدولار.

لايزال السوق المصري مضطربًا بسبب ارتفاع الدولار الذي لن يتوقف عن الحد المعلن من قبل البنك المركزي أمس، إلا أنه اتخذ طريقه في الاتجاه التصاعدي، الأمر الذي كان من شأنه توقف المحال أمام تلك الارتفاع الجنوني مكتوفي الأيدي.

ومن المنتظر إعلان العلامات التجارية، عن أسعار الموبايلات في مصر الجديدة، بعد استقرار الأسواق ليتم إضافة نسبة الزيادة على عدة مراحل.

ينتظر سوق الهواتف المحمولة قفزة غير مسبوقة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك مع استقبال الشحنات الجديدة التي سيتم استيرادها ليتعرف التجار على أسعار خدمات الشحن الجديدة وتكاليف الاستيراد وغيرها ليتم تعديل أسعار الهواتف في السوق المحلي.
 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.