رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي تصفيات كأس العالم 2022

يترقب جمهور الكرة التونسية والجمهور العربي بصورة عامة المواجهة المرتقبة بين المنتخب التونسي ومنتخب مالي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العام 2022 بقطر.

وكانت القرعة التي أجريت مراسمها خلال شهر فبراير الماضي بالتزامن مع إقامة منافسات كأس الأمم الأفريقية أسفرت عن مواجهة حاسمة بين منتخب تونس ومالي للتنافس على بطاقة التأهل للمونديال.

وكان كل منتخب من الثنائي تأهل كأول مجموعته وأوقعتهما القرعة معا، حيث المنتخب التونسي من التصنيف الأول والمنتخب المالي من التصنيف الثاني.

ولن يكون المنتخب المالي خصما سهلا بالمرة لنسور قرطاج، حيث المنتخب المالي مدجج بالنجوم المحترفين، وخرج من أمم أفريقيا بصعوبة بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

وأعلنت التلفزة الوطنية التونسية أنها اقتنت حقوق بث مباراتي تونس ومالي في إطار الدور الحاسم من التصفيات المرهلة للمونديال عن قارة أفريقيا.

وتجرى مواجهتا تصفيات مونديال 2022 في 25 مارس في باماكو انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس بالنسبة للذهاب.

في حين تقام مباراة العودة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته على ملعب حمادي العقربي في رادس قرب العاصمة تونس، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويشار أن قناة الوطنية التونسية المفتوحة تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ويتاح استقبالها بسهولة لدول الشمال الأفريقي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة متابعة كبيرة من داخل مصر، حيث يتواجد ثلاثي الزمالك والأهلي علي معلول وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بين صفوف النسور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011