رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر مباراة مصر والسنغال.. رسائل هامة من كيروش والسولية للجمهور

مؤتمر مباراة مصر والسنغال.. رسائل هامة من كيروش والسولية للجمهور

شارك البرتغالي كارلوس كيروش مع اللاعب عمرو السولية في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر أمام السنغال في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مؤتمر مباراة مصر والمغرب

وقال المدير الفني للمنتخب المصري إن اللقاء لن يكون للمتعة فقط، مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون أهميته وصعوبته.

وأضاف كيروش أن مباراة السنغال مختلفة عن كل المباريات التي خاضها المنتخب، متابعا: «نعرف أنها مباراة الفوز بكل شيء أو خسارة كل شيء، وسنعطي كل ما لدينا، كان هناك مسئولية على الأندية في تحديد مواعيد مبارياتها، الوقت ضيق لكننا لسنا الذين نحدد هذا».

وأكد: «اللاعبون لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لإسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا أربعة ايام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل».

من جانبه وجه لاعب الأهلي عمرو السولية رسالة للجماهير قائلا: «نحن كلاعبين نعرف مسئولياتنا تجاه الشعب المصري، حلم الوصول للمونديال هو حلم كل فرد في المنتخب لاعبون وجهاز فني ونتمنى أن يكون الحظ معنا في لقاء الغد».

وقال السولية: «مواجهة السنغال مصيرية لنا، ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا، نريد الوصول للمونديال، ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق واحدة، أتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق غدا، ونأمل أن تكون الجماهير أكبر داعم لنا في لقاء السنغال».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011