رئيس التحرير أحمد متولي
 اللقطات الأولى لحفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة.. صور

اللقطات الأولى لحفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة.. صور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة، التي اشعلت منصات السوشيال ميديا بعد ثوان من نشرها.

يرصد شبابيك اللقطات الأولى لحفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة، التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة.

حفل زفاف شام الذهبي

تحتفل شام الذهبي ابنة أصالة بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد أيام وجيزة من عقد قرانها.

تداول عدد من النشطاء صور حفل زفاف شام الذهبي ورجل الأعمال أحمد هلال، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لتنهال المباركات على صور الجلسة التصويرية لشام الذهبي.

صور حفل زفاف شام الذهبي

ظهرت شام الذهبي في الجلسة التصويرية لحفل زفافها بإطلالة ناعمة وغير مكلفة على الإطلاق وذلك من حيث فستانها الأبيض البسيط، ومكياجها الهادىء الذي أوضح ملامحها بلمسة ساحرة.

اعتمدت شام الذهبي في إطلالة حفل زفافها على البساطة والهدوء بفستان ستان منفوش ومطعم بالدانتيل الرقيق، والطرحة الطويلة مع تصفيف شعرها للخلف ليتخذ التاج مكانه ليعطي لها إطلالة فريدة من نوعها.

خطفت ابنة أصالة الأضواء على الرغم من بساطتها إلا أنها تصدرت التريند بتلك الصور التي أظهرت نعومة فستانها.

وكانت قد استطاعت شام الذهبي لفت الأنظار في عقد قرانها منذ أيام بفستانها الأبيض البسيط الذي بات حديث الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.