رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم الحوثيين على السعودية اليوم.. آخر الأحداث المتصاعدة

هجوم الحوثيين على السعودية اليوم.. آخر الأحداث المتصاعدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهجوم الحوثيين على السعودية اليوم، ليتم تداول صور ومقاطع فيديو لحريق هائل اندلع في محطة توزيع منتجات بترولية تابعة لشركة أرامكو السعودية فى جدة.

تصاعدة ألسنة اللهب والدخان الأسود فوق الخزان، لينضم إلى حرائق السعودية الأخيرة التي شهدتها خلال الساعات الأخيرة، لتسابق الزمن في محاولة إخمادها.

هجوم الحوثيين على السعودية اليوم

ظهرت العديد من الانفجارات والنيران القوية في سماء المملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة 25 مارس 2022، حتى أصبح الدخان يغطي جزء كبير من المدينة.

استهدف هجوم الحوثيين على السعودية اليوم المنشآت الحيوية في الممكلة، انتهاكًا لجميع القوانين والأعراف الدولية، وذلك بدعم من إيران.

لن تؤثر هجمات الحوثيين على المملكة العربية السعودية وحدها فحسب، بل تنال تلك الهجمات الإرهابية من زعزعة استقرار الأمن وإمدادات الطاقة في العالم، الأمر الذي يؤثر على الاقتصاد العالمي بطريقة سلبية خلال تلك الفترة التي تأثر فيها الأسواق العالمية بما يجرى بين روسيا وأوكرانيا.

أحداث السعودية اليوم

يهتم العديد من المواطنين معرفة أحداث السعودية اليوم، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها، وكيف سيتم التعامل معاها وغيرها من التفاصيل الهامة التي حتمًا ولابد أن تؤثر على العالم أجمع.

أرسلت الممكلة العربية السعودية، طلب رسمي لمجلس الأمن لعقد اجتماع بشأن هجوم الحوثيين على السعودية، وذلك بعد الهجمات الأخيرة التي طالت مدينة جدة.

الجدير بالذكر، أن حريق السعودية الأخير بمحطة توزيع منتجات بترولية تابعة لشركة أرامكو السعودية فى جدة تمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.