رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو ويل سميث.. صفع زميله على الهواء بسبب زوجته

فيديو ويل سميث.. صفع زميله على الهواء بسبب زوجته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بمقطع فيديو ويل سميث، والقصة التي بقيت وراء مشهد صفع كريس روك على الهواء الذي بات حديث النشطاء.

أثار فيديو ويل سميث أثناء حضوره حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 حالة من الجدل الواسعة، وعلى الرغم من طريقته العنيفة التي ظهرت أمام الجمهور في التعامل مع موقف أغضبه إلا أنه لاقى تفاعلًا إيجابيًا من قبل الجمهور الذي رأى أن تصرفه في محله.

فيديو ويل سميث

داعب الممثل الكوميدي كريس روك، أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 ويل سميث عن طريق مزحة سخيفة تنمر من خلالها على زوجته جادا بينكيت سميث.

قال كريس روك الذي قدم الحفل، إنه في انتظار مشاهدة جادا بينكيت سميث في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يدور حول سيدة تظهر حليقة الرأس بعد انضمامها إلى البحرية الأمريكية، الأمر الذي استفز ويل سميث ليصعد على المسرح ويلكم كريس وسط دهشة الحضور.

أظهر فيديو ويل سميث غضبه العارم، بعدما عاد لجلسته وصرخ في وجه كريس روك قائلًا: «ابق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك القذر»، ليدارك الأخير الموقف ويعود إلى تقديم حفله.

زوجة ويل سميث

أعلنت جادا بينكيت زوجة ويل سميث، في العام الماضي، إصابتها بمرض الثعلبة الذي تسبب في تساقط شعرها، إلا أنها قررت أن تزيله بالكامل بعد نصيحة ابنتها ويلو.

الجدير بالذكر، أن ويل سميث اعتذر للأكاديمية عن الموقف الذي صدر منه أثناء الحفل، قائلًا: «أعتذر للأكاديمية، الحب يجعلك تفعل أشياء جنونية، أتمنى أن تدعوني مجددًا».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.