رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل في شبكة فودافون يثير غضب المصريين.. ما هو سببه؟

عطل في شبكة فودافون يثير غضب المصريين.. ما هو سببه؟

أثار عطل في شبكة فودافون غضب المصريين الذين أرسلوا عدة شكاوى عبر الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل.

واشتكى بعض العملاء من وجود عطل في شبكة فودافون عصر اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 في عدد من المناطق ببعض المحافظات من بينها: مصر الجديدة، العبور، الأقصر، الوادي الجديد، التجمع، مدينة نصر، دمنهور، الفيوم، المنصور، كفر الزيات بالغربية وغيرها.

عطل في شبكة فودافون

وقال العملاء أن عطل في شبكة فودافون قد حدث اليوم، موجهين العديد من الشكاوى إلى الصفحة الرسمية للشركة.

وبالدخول على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجنماعي- فيس بوك- لم نجد أي رد أو توضيح من قبل القائمين عليها على العملاء والشكاوى الموجهة إليها بسبب عطل في شبكة فودافون.

سبب عطل شبكة فودافون

ولم تصدر الشركة أي رد يوضح موقفها من الشكاوى المرسلة إليها توضح من خلاله سبب وجود عطل في شبكة فودافون.

وكتب هشام ربيع عن عطل في شبكة فودافون: هي شبكة فودافون واقعة عند حد؟، لتصله عشرات الردود من مختلف المحافظات والمناطق السكنية بوجود عطل في الشبكة، وعلى الرغم من الإشارة إلى الشركة إلا أنها لم ترد.

وسأل أحمد السيد من خلال منشور له على فيس بوك: هو فيه مشكلة في شبكة فودافون؟ وتجاوز عدد الردود 300 حساب، غالبيتها أكدت وجود عطل في شبكة فودافون.

عد رد الشركة حتى الآن على وجود عطل في شبكة فودافون أثار استياء وغضب العملاء، الذين ينتظرون تحسن الخدمة ويتساءلون: متى ستتحسن وتعود شبكة فودافون وتعود لطبيعتها.

وبمجرد ورود رد من الشركة عن حقيقة وسبب عطل في شبكة فودافون سوف ننشره لكم بالتفاصيل التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية