رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض هواوي 2022

عروض هواوي 2022


عرض المكتب الذكي هواوي.. جهاز فائق لمهام متعددة

تواصل شركة هواوي تعزيز مكانتها في أسواق الأجهزة الذكية عالميا، بإطلاق نظام يسمح للمستخدمين بإنشاء مكتب ذكي Super Device لمعظم أجهزة Huawei، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والهواتف الذكية.

وصمم عرض المكتب الذكي هواوي  من خلال مجموعة  من الأجهزة تمكنك من تحويل جميع أجهزتك إلى وحدة واحدة متماسكة مع موارد وإمكانيات قابلة للمشاركة، كل ذلك متاح في أي لحظة من جهاز المكتب الذكي Huawei super device.

Super Device هو حل جديد يعزز بشكل كبير الاتصال والتعاون عبر الأجهزة، ويركز يركز Super Device على جلب اثنين من القدرات الأساسية لأجهزة HUAWEI: التعاون عبر الأجهزة وتكامل النظام البيئي، سيمكن التعاون عبر الأجهزة المستخدمين من توصيل أجهزة متعددة معًا في تجربة فريدة، بينما يهدف النظام البيئي إلى سد الفجوة بين Windows والأنظمة الأساسية للجوّال.

تلاحظ HUAWEI أن ميزاتها الحالية مثل OneHop (الذي يسمح للمستخدمين بنقل ملفات الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط)، والتعاون متعدد الشاشات (الذي يتيح للمستخدمين التعاون بين جهازين مثل الكمبيوتر - الكمبيوتر اللوحي، والكمبيوتر الشخصي - الهاتف الذكي، والكمبيوتر اللوحي - الهاتف الذكي )، والسحب والإفلات يتيحان بالفعل تجربة سلسة، ولكن عرض المكتب الذكي من هواوي سيأخذك إلى أبعد من ذلك مع Super Device.

مميزات عرض المكتب الذكي هواوي

  • يسمح Super Device لأجهزة HUAWEI بالعمل كجهاز واحد.

  • تقوم الشركة أيضًا بإضافة محرك تطبيقات الهاتف المحمول HUAWEI إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها والذي سيتيح لهم الوصول إلى ثروة App Gallery من التطبيقات الإنتاجية والترفيهية الشهيرة.

  • على أجهزة الكمبيوتر المحمولة سيكون Super Device متاحًا في مركز التحكم في الكمبيوتر الشخصي.

  • سيسمح ذلك للمستخدمين بالوصول إلى ملفات هواتفهم على الكمبيوتر المحمول دون الاتصال بهم.

  • ستكون هواتف HUAWEI متاحة كمحرك أقراص خارجي في جهاز الكمبيوتر.

  • سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع الملفات كما يفعلون مع أي جهاز تخزين خارجي آخر.

  • يمكن عرض شاشة الهاتف الذكي على شاشة الكمبيوتر. ويمكن فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف المحمول مباشرة على جهاز الكمبيوتر للقيام بمهام متعددة.

  • يتيح مزامنة الملفات بين الأجهزة لذا فإن كل ما تقوم بتحريره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون متاحًا على هاتفك أيضًا.

تقول شركة HUAWEI إنها ستستمر في العمل وستضيف المزيد من المميزات إلى وضع Super Device، سيتعين على جميع الأجهزة المؤهلة تحديث تطبيق Huawei PC Manager فقط (إلى الإصدار 12.0.2) على أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول للاستمتاع بالتجارب الجديدة. 

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011