رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلانات رمضان 2022.. نوستالجيا ورقص وغناء

إعلانات رمضان 2022.. نوستالجيا ورقص وغناء

انطلقت إعلانات رمضان 2022 هذا العام بمشاركة واسعة من ألمع نجوم الغناء والتمثيل، حيث كانت المنافسة قوية بينهم ولكن كان لعدد من الإعلانات النصيب الأكبر من حيث عدد المشاهدات على اليوتيوب والمشاركات على صفحات التواصل الاجتماعي.

إعلان عمرو دياب

كان ظهور النجم عمرو دياب في إعلانه الجديد لمؤسسة البريد المصري مميزًا، ولكن بالرغم من ذلك علق الجمهور على تركيز الإعلان على عمرو دياب نفسه وليس مؤسسة البريد المصري.

 وخلال فترة الإعلان كان الفنان عمرو دياب يركض على أنغام أغنية السر وتظهر معالم عديدة للقاهرة يمر عليها عمرو دياب مع شعار البريد المصري

​​​​​​​

إعلان ميريام فارس وأحمد حاتم

وشاركت المطربة ميريام فارس والفنان أحمد حاتم في إعلان لمعمار المرشدي، وكان هناك عدة تعليقات من المشاهدين على طريقة رقص ميريام في الإعلان التي وصفها البعض بالغير لائقة لشهر رمضان

إعلان أورنج في رمضان 2022

نافس إعلان شركة أورنج هذا العام عدد كبير من الإعلانات وبخاصة مع وجود النجمات ميريام فارس ومنى زكي ودينا الشربيني، حيث اتسم الإعلان بالبهجة واضفاء روح النوستالجيا بعد تجسيد شخصية الفنانة منى زكي والاعتماد بشكل كبير على إضفاء الألوان.

إعلان تامر حسني

شارك الفنان تامر حسنى بأغنية افرح في إعلان زد هذا العام مع الفنانة إليسا والفنانة نيللي كريم والفنان أحمد داش والفنانة هدى المفتي.

إعلان ياسمين عبد العزيز

تصدر إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز لشبكةWE التريند بعد عرضه لأول مرة، حيث استطاعت ياسمين عبد العزيز بالاشتراك مع كريم عبد العزيز أن يقدموا عدد كبيرمن الشخصيات، مما دفع البعض لمطالبتهم بعمل فوازير لرمضان القادم على نهج الإعلان الذي استطاع تحقيق نسب مشاهدات عالية.

 

إعلان روبي والعسيلي

كان لإعلان الفنانة روبي ومحمود العسيلي صدى واسع أيضا بأغنية دويتو "بعد إذن الجو"، لشركة فريش للأجهزة الكهربائية واستطاع الإعلان الظهور بشكل واضح في الموسم الرمضاني 2022.

إعلان شيرين

شاركت الفنانة شيرين في أول عمل لها بعد حلق شعرها بأغنية يا معافر خلال إعلان بنك مصر، وتصدر الإعلان عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ودون الكثير كلمات الأغنية على صفحاتهم.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011