رئيس التحرير أحمد متولي
 بدون تعب.. اربح من «جوجل» 6 دولارات في الأسبوع

بدون تعب.. اربح من «جوجل» 6 دولارات في الأسبوع

تقدم شركة جوجل برنامجًا google screenwise، يتيح لها معرفة كل ما تبحث عنه على مواقع الإنترنت والمواقع التي تتردد عليها والكلمات المفتاحية التي تستخدمها وذلك ومقابل دفع من واحد إلى 6 دولارات أسبوعيًا.

شركة "جوجل" تستفيد من ذلك عن طريق رفع جودة إعلاناتها، وستتمكن جوجل من التعرف على كل ما تقوم به على الإنترنت عن طريق تطبيق تحمله في متصفحها جوجل كروم.

تعرض الشركة العملاقة مبلغ دولار أو ستة دولارات في الأسبوع وذلك حسب الأجهزة التي تسجلت بها، سواء كانت جهاز كمبيوتر أو أجهزة محمولة أو لوحات تحكم «تابلت».

2

لا يوجد شروط تعجيزية لهذه الخدمة إلا أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكثر و أن تتوفر على حساب لدى جوجل، بعدها يمكنك الدخول إلى عالم الربح دون تعب.

وخلال الدخول إلى صفحة التسجيل ستجد استمارة ويجب أن تملئها بمعلوماتك الشخصية وستضطر إلى إدخال لونك وعرقك وكم هو راتبك الشهري، حتى يتسنى لجوجل التعرف عليك أكثر.

  33

بعد تنفيذ هذه الخطوات ستكون حصلت على أول دولارين في حسابك بالبرنامج، وإذا أردت أكثر قم بتطبيق نفس الخطوات على هاتفك الذكي بنفس حساب الجيمايل، وستحصل على أربع دولارات لكن سيتم التجسس كذلك على هاتفك، كما ستحصل على دولار واحد كل أسبوع، والجدول أسفله يوضح كل شيئ.

إذا كنت تريد زيادة معدل الربح الأسبوعي فيقدم لك "جوجل" بعض الاستبيانات، أما بخصوص طرق الدفع فهي متنوعة، ومن بينها: البايبال- بطاقة هدايا أمازون- بطاقة فيزا، وغيرها من طرق الدفع التي يمكنك التعرف عليها عن طريق هذا الرابط:screenwise  rewards

google_rewards

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية