رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام مصر المقاصة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام مصر المقاصة

يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة في الدوري المصري موسم 2021-2022 أمام مصر المقاصة في مشوار الحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي بعد غياب طويل.

ولعب الزمالك مباراته الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز يوم الأربعاء 6 أبريل، وتفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينفرد بالمركز الثاني ويستمر في ملاحقة الأهلي المتصدر.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وتلعب مباراة الزمالك ومصر المقاصة لحساب منافسات الأسبوع 14 من الدوري المصري الممتاز نسخة العام الحالي 2021-2022.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة يوم السبت الموافق 9 أبريل، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن المواعيد الرمضانية الجديدة.

ويستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة الزمالك ومصر المقاصة، كون الأخير هو المستضيف فيها، وتعلن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم الذي سيتولى إدارة المباراة عشية إقامتها.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباراة فاز في 9 منها وخسر مباراتين وتعادل في واحدة، وينبغي عليه الفوز منتظرا تعثر الأهلي الذي يسبقه بثلاث نقاط ولعب مباراة أقل منه.

أما نادي مصر المقاصة فيدخل المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط من 12 مباراة فاز في واحدة منها فقط، ويريد الفوز للخروج من دائرة الهبوط.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا صرح بأن هدف الفريق في المرحلة المقبلة المنافسة على البطولة المحلية وإعداد الفريق للموسم المقبل خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011