رئيس التحرير أحمد متولي
 أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022.. أسعار الممثلين المصريين والعرب

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022.. أسعار الممثلين المصريين والعرب

استحوذ بعض الممثلين على الأعمال الدعائية للشركات، وبالتأكيد فإن ما يتحصلون عليه مقابل ظهورهم في فيها يختلف من شخص لآخر ولكنها بالطبع ستتجاوز كثيرًا ما تحصل عليه الوجوه الجديدة، وهو ما جعل السؤال عن أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 وما هي أسعارهم وكم حصل هذا الممثل وتلك الممثلة في الإعلانات.

ويتم غالبًا التعتيم على أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 وعدم إعلانها على الملأ، إلا أنه في النهاية يتم التصريح بها من قبل البعض.

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022

واستعانت جميع الشركات في الدعاية التليفزيونية لها بأشهر الممثلين والمطربين على الساحة الفنية في الوقت الراهن، وهو ما جعل المشاهدين يتساءلون كم بلغت أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 والتكلفة الباهظة التي تكلفتها.

وقوبلت توقعات أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 بالنقد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين على الرغم من عدم حصولهم على أرقام مؤكدة إلا أنهم وضعوا حدودًا دنيا لما قد يحصل عليه البعض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أرقام لمبالغ مالية طائلة مدعين أنها أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 الحقيقية، منتقدين حجم الإنفاق في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

ورد مصدر على ما تم تداوله من أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 بالنفي، مؤكدًا أنه تمت المبالغة فيها وأنها لا تتوافق أو حتى تقترب من الأجور التي يتحصل عليها الممثلين من هذه الإعلانات.

أجر عمرو دياب في إعلان البريد المصري

من الإعلانات التي جذبت الأنظار والمسامع إليها منذ اليوم الأول من الشهر المبارك والذي أثير حولها العديد من التساؤلات، أجر عمرو دياب في إعلان البريد المصري وفودافون.

وتوقع المشاهدون أن يكون ما حصل عليه الفنان عمرو دياب هو الأعلى بين أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022.

أجر ياسمين عبد العزيز في إعلان وي

من إعلانات رمضان 2022 التي أعجبت المشاهدين وجعلتهم يتساءلون كم أجر ياسمين عبد العزيز في إعلان وي الذي حصلت عليه وكريم عبد العزيز، نظرًا لخفة الظل التي ظهرت بها رغم غيابها عن المسلسلات لهذا العام.

ومن المتوقع أن يتصدر أجر ياسمين عبد العزيز أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022.

أجور الممثلين في إعلانات رمضان 2022

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أجور الممثلين في إعلانات رمضان 2022 ولكنها بالطبع ستكون أعلى من مثيلاتها للعام الماضي.

أجر أحمد عز في إعلان إتصالات رمضان 2022

ومتوقع أن يتخطى أجر أحمد عز في إعلان إتصالات رمضان 2022 حاجز 5 ملايين جنيه، وهو الأجر الذي رفض أن يتنازل عنه في أحد إعلانات العام الماضي وقام بأدائه بدلاً عنه أمير كرارة.

أجر أحمد السقا في إعلان رمضان 2022

وشارك الفنان أحمد السقا كل من الفنانين حميد الشاعري، هند صبري، هشام عباس، سيمون، وليلى أحمد زاهر إعلان مدينة نصر للإسكان والتعمير فما هي أجورهم بين أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022؟

ولم يتم الإعلان عنها حتى الآن ولكن يذكر أن أحمد السقا طالب بأجر 15 مليون جنيه مقابل الظهور في إعلان العام الماضي ومتوقع أن يرتفع أجره في رمضان 2022.

أجر نيللي كريم في إعلان أورانج رمضان 2022

وكانت تكلفة أحد الإعلانات العام الماضي قد بلغت 300 مليون جنيه أجر نيللي كريم في إعلان رمضان لإحدى الشركات مع عدد من الممثلين من بينهم كريم عبد العزيز،شيرين رضا، يسرا، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف وغيرهم دون تحديد أجرها منفردًا.​​​​​​​

وبمجرد الكشف عن أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2022 سوف يتم نشرها، ومن بينها:

أجر منى زكي في إعلان أورانج رمضان 2022

أجر تامر حسني في إعلان زد رمضان 2022

أجر روبي والعسيلي في إعلان فريش

أجر ميريام فارس وأحمد حاتم في إعلان رمضان 2022

أجر شيرين في إعلان رمضان 2022

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية