رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو اللواء مصطفى هدهود وتعليقه على إخفاء ميدالية نهائي كأس اليد

فيديو اللواء مصطفى هدهود وتعليقه على إخفاء ميدالية نهائي كأس اليد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك، الذي ظهره خلاله وهو يضع ميدالية فضية ضمن جوائز نهائي كأس اليد خلسة في جيبه.

استنكر الجماهير، ما بدر من اللواء مصطفى هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي كأس مصر في كرة اليد.

فيديو اللواء مصطفى هدهود

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، فيديو اللواء مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك، على نطاق واسع، ما أثار حالة من الجدل وعد استيعاب ما صدر منه وإخفاء الميدالية بتلك الطريقة التي صدمت الجمهور.

وسرعان ما اتخذ المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قراره بعقد جلسة طارئة اليوم السبت الموافق 9 من إبريل 2022 الساعة 4 عصرًا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من اللواء مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.

 تعليق اللواء مصطفى هدهود على إخفاء ميدالية نهائي كأس اليد

نفى اللواء مصطفى هدهود، إخفاءه لميدالية ذهبية، قائلًا: « هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، واسألوا محمد أمين ».

وسرعان ما انتشر الفيديو بعنوان فضيحة اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك، حيث ينتظر الجمهور القرار الذي سيصدر من قبل المستشار مرتضى منصور بشأنه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.