رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مواعيد امتحانات محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

جدول مواعيد امتحانات محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

اعتمد المحافظ أيمن مختار، جدول مواعيد امتحانات محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 للمراحل الدراسية المختلفة على مستوى المحافظة، حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لماراثون امتحانات نهاية العام.

ووجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة الالتزام بجدول مواعيد امتحانات محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 الذي تم اعتماده، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الأجواء الملائمة لمرور ماراثون الامتحانات في سلام لجميع المراحل المختلفة.

جدول مواعيد امتحانات محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

أعلن على عبدالرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن جدول مواعيد امتحانات المرحلة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 تبدأ يوم السبت الموافق 7 من مايو المقبل.

تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 يوم السبت الموافق 14 مايو المقبل على مستوى المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلى أن امتحانات مدارس التعليم الفني فهي تبدأ بالتوازي مع بقية المراحل من يوم 7 مايو.

امتحانات الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022

تستعد مدارس محافظة الدقهلية لماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، التي من المقرر لها أن تبدأ بعد انقضاء عيد الفطر المبارك.

ومن المتوقع، أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن جداول امتحانات المراحل الدراسية المختلفة، خلال الساعات المقبلة، ليتعرف عليها جميع الطلاب ويستعدون لامتحانات نهاية العام.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المحافظات التي أعلنت جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، لإتاحة وقت كاف للمراجعة النهائية لجميع الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.