رئيس التحرير أحمد متولي
 لعبة السبيط.. كيفية صناعة العروسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بالصور

لعبة السبيط.. كيفية صناعة العروسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بالصور

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي، حازت لعبة السبيط على إعجاب الكثير من المشاهدين، والتي اتضحت من خلال المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأراد العديد منهم معرفة كيفية صناعة العروسة بالصور.

وإذا كنت قد شاهدت حلقات المسلسل وترغب في صناعة عروسة لعبة السبيط لتلعب مع أصدقائك، فقد كشف عنها المصمم أحمد أبو عقرب، واستغرقت صناعتها نحو شهر ونصف.

لعبة السبيط

وأصل لعبة السبيط يعود إلى المسلسل الكوري Squid Game ولكن شكل العروسة تم بطريقة مختلفة على الطريقة المصرية لتحاكي عروسة المولد.

ويبلغ طول العروسة التي ظهرت في لعبة السبيط 370 سم، والتي قال عنها مصممها أنه بذل فيها جهد كبير وكانت المرة الأولى التي ينفذها بهذا الحجم العملاق.

وكتب المهندس أبو عقرب عن دمية لعبة السبيط على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك-: كواليس تنفيذ عروسة المولد بـ الكبير أوي الجزء السادس، كان لي شرف نحت وتنفيذ العروسة دي بحجم 370 سم، كان مجهود كبير، وخدت وقت فيها أوي، وكان مطلوب ماكنيزمات وحاجات، كنت أول مرة أنفذها بالحجم ده، الحمد لله تعبي مراحش هدر، والحلقة بقت trend شكرا للبشمهندس الكبير سامر الجمال على ثقتك فيا في التنفيذ.

ومسلسل الكبير أوي 6 من بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، وآخرين، شهد لعبتين أساسيتين هما لعبة السبيط والحبار.

صور الكبير في لعبة السبيط

ويمكنكم مشاهدة صور صناعة عروسة لعبة السبيط في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من المجموعة الآتية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية