رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الكبير في لعبة الحبار.. كوميديا من نوع خاص

صور الكبير في لعبة الحبار.. كوميديا من نوع خاص

تداول النشطاء صور الكبير في لعبة الحبار على نطاق واسع خلال فترة عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، ومن هنا انتشرت الكوميكس على العديد من المواقف التي مر بها الفنان أحمد مكي في حلقات لعبة الحبار في مسلسل الكبير أوي.

ينشر شبابيك صور الكبير في لعبة الحبار، التي تسببت في إثارة الجدل بين العديد من الجماهير مع عرض أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء 6.

صور الكبير في لعبة الحبار

استطاع مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، أن يتربع على عرش قائمة أفضل مسلسلات رمضان 2022، ليخطف الأضواء من الأعمال الكوميديا وكذلك برامج المقالب الشهيرة.

اجتاحت العديد من لقطات صور الكبير في لعبة الحبار الشخصية التي يؤديها الفنان الكوميدي أحمد مكي، مواقع السوشيال ميديا، ليعرب الجمهور عن سعادتهم بدوره وكلماته التي تقع عليهم لتثير ضحكاتهم.

الكبير أوي في لعبة الحبار

تفاعل الجمهور مع الكبير وأهالي المزاريطة في لعبة الحبار، المأخوذة عن المسلسل الكوري «squid game»، الذي يدور حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في عدد من الألعاب المميتة للحصول على جائزة مالية ضخمة.

سيطرت المشاهد الكوميديا على صور الكبير في لعبة الحبار، الأمر الذي تسبب في استمرار اعتلاء المسلسل قمة التريند منذ بداية الحلقة الأولى وحتى الآن.

تمكن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من حصد مشاهدات هائلة مع بداية انطلاق حلقاته الاولى، ليتفوق على الكثير من الأعمال الكوميديا في رمضان 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.