رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.. استمرار ثنائي الجيل الذهبي

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.. استمرار ثنائي الجيل الذهبي

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على اختيار إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكان اتحاد الكرة اجتمع بكيروش أمس الأول، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد، ليعلن الاتحاد رحيل كيروش بعد انتهاء عقده إبان الفشل في الوصول لكأس العالم 2022.

وعكف الاتحاد على مدار اليومين السابقين على اختيار مدير فني جديد للمنتخب خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات رسمية بعد أسابيع قليلة في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبرغم الخلاف بين أعضاء الاتحاد على المدرب المصري والأجنبي تم الإعلان اليوم الثلاثاء عن تعيين مدير فني مصري.

الجهاز الفني لمنتخب مصر

ويتواجد المدير الفني لنادي بيراميدز، إيهاب جلال، على رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري، حيث تم الاستقرار عليه بسبب فكره التدريبي وقدرته على تطوير أداء المنتخب، بحسب مصادر من الاتحاد.

وبالنسبة للجهاز المساعد لإيهاب جلال فقد تم الكشف عن رحيل ضياء السيد عن المنتخب، مع إلغاء منصب مدير المنتخب الذي كان يشغله وائل جمعة في آخر جهاز فني.

وتم الاستقرار على أن يستمر نجم الفراعنة في العصر الذهبي محمد شوقي في الجهاز المعاون للمنتخب برفقة إيهاب جلال، ليكون حلقة الوصل بين الفترة الماضية والحقبة الجديدة.

كما سيستمر عصام الحضري في تولي مهمة تدريب حراس منتخب مصر خلال الفترة المقبلة نظرا للمستوى الذي ظهر به الحراس معه في كل منافسة شارك بها المنتخب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011