رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو حلقوم ابن حزلقوم الطفل يوسف صلاح في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس؟

من هو حلقوم ابن حزلقوم الطفل يوسف صلاح في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس؟

أثار ظهور الطفل يوسف صلاح في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس رغبة المشاهدين في التعرف على شخصيته من هو حلقوم ابن حزلقوم الذي من المتوقع أن يرث نفس صفات والده ولا سيما خفة ظله.

وظهر ابن حزلقوم في مسلسل الكبير أوي الحلقة 11 بنفس مظهره من ملابس، الشعر البرتقالي، البشرة والنمش، فضلاً عن الطريقة المعهودة لوالده في الحديث، ما جعل المشاهدين يتساءلون: من هو حلقوم وهل هو ابن أحمد مكي؟

ابن حزلقوم

وقال ابن حزلقوم الذي سنتعرف على بعض المعلومات عنه ومن هو هذا الطفل الذي انضم حديثًا إلى مسلسل الكبير أوي 6، عن مشاركته في المسلسل بمنشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- شكر فيها المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي على إتاحة الفرصة له، معتبرًا أنها الأجمل.

من هو ابن حزلقوم؟

عدد كبير ممن شاهدوا المسلسل لا يعرفون من هو ابن حزلقوم الطفل برتقالي الشعر ذو النمش على وجهه والذي يشبه إلى حد كبير أباه.

وتوضح النقاط التالية من هو ابن حزلقوم أحد الأطفال الذين ظهروا في مسلسل الكبير أوي 6، والتي توضح أنها ليست أولى مشاركاته وليست سبب شهرته، فقد سبقه بعمل سينيمائي اشتهر بأغنية تم طرحها وحققت نجاحًا كبيرًا.

وابن حزلقوم هو:

  • اسمه يوسف صلاح.
  • أدى دور ابن كريم عبد العزيز في فيلم من أجل زيكو.
  • ظهر في كليب الغزالة رايقة وكأنه مغنيها.
  • ظهر في الكثير من الإعلانات قبل التمثيل.
  • يشارك في مسلسل الاختيار 3.
  • شارك في مسلسل الجسر.

وأما عن إجابة سؤال: هل ابن حزلقوم هو ابن أحمد مكي الحقيقي؟ فستكون بالنفي، فالفنان الشاب لديه ولد من زوجته السابقة ولكنه ليس الطفل يوسف صلاح الذي يحمل اسم شخص آخر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية