رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات تامر حبيب عن الصيام في رمضان.. ماذا قال بعد واقعة كشري التحرير؟

تصريحات تامر حبيب عن الصيام في رمضان.. ماذا قال بعد واقعة كشري التحرير؟

تصدرت تصريحات تامر حبيب عن الصيام في رمضان مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، والتي أغضبت الكثير منهم، فيما أعدها آخرون حرية شخصية.

ومنشور السيناريست تامر حبيب المتعلق بالصوم في شهر رمضان المبارك جاء بعد واقعة السيدة المسيحية التي رفض العاملين بمطعم كشري التحرير تقديم الخدمة لها قبل موعد الإفطار للمسلمين.

تامر حبيب

وكتب تامر حبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشورًا تضمن تصريحاته المثيرة للجدل فور إطلاقها والتي يسرد فيها واقعة هو من قام بها، وذلك منذ ساعات، وهي عن الصوم في رمضان وواقعة السيدة التي تم منع الخدمة عنها.

وقال تامر حبيب في تصريحاته المتداولة على نطاق واسع عبر الإنترنت عن عدم صيامه في شهر رمضان: نظرًا لظروف صحية، انا مابصومش بقالي حوالي ٦ سنين… ومراعاة لشعور الصايمين باحاول وانا في الشارع لا آكل و لا أشرب و لا أدخن على الملأ.

تصريحات تامر حبيب

وأضاف تامر حبيب: إلى أن قرأت عن السيدة المسيحية وطفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الأكل قبل آذان المغرب رغم إنهم فاتحين وشغالين، وبعدها وفي نفس الوقت قرأت الخبر اللي نزل في المصري اليوم عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر.

وتابع تامر حبيب: رحت نازل من العربية في وسط الشارع وولعت سيجارة وقربعت قزازة مياه على بوق واحد وانا عدواني ومتربص ومستني نفر واحد يعترض بكلمة أو إيماءة أو حتى نظرة علشان ... هو واللي يتشدد له، كفاية جهل واستفزاز وغباء، كده خطر، والمصحف الشريف خطر قوي، اللهم بلغت، اللهم فاشهد.

​​​​​​​

ورد تامر حبيب على أحد التعليقات قائلاً:  انا تقريبًا من وانا سني ١٢ سنة بصوم والأيام اللي فطرتها في عمري كله معدودة، ده قبل ما اتمنع من الصيام، أيامها عمري ما كنت باتضايق أما حد يشرب أو يدخن أو يأكل قدامي .

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية