رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

يتسائل عشاق كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم لبدء المنافسة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره ليفربول، اليوم السبت، على أرضية ملعب ويمبلي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة على نار أحر من الجمر.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

تردد العديد من التساؤلات بين جماهير محمد صلاح لمعرفة موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة، لتشجيع واحد من أهم الفرق العالمية.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكنك متابعة مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورتس، التي تمتلك حق إذاعة اللقاءات الهامة منها مباراة ليفربول اليوم.

مباراة ليفربول و مانشستر سيتي اليوم

يسعى فريق مانشستر سيتي اليوم لتحقيق الفوز على نظيره ليفربول في لقاء اليوم، لقطع خطوة كبيرة نحو التتويج بلقبه المحلي الأول هذا الموسم، وفي المقابل يحرص لاعبو فريق ليفربول على تخطي مباراة اليوم بالفوز باللقب.

الجدير بالذكر، أن الفائز في مباراة اليوم سواء كان فريق مانشستر سيتي أو ليفربول سيلتقي مع المتأهل من لقاء تشيلسي وكريستال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.