رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يشهد مساء اليوم الثلاثاء قمة مباريات الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز حينما يستضيف ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويدخل ليفربول المباراة وعينه على الصدارة، حيث يتواجد الريدز في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن مان سيتي المتصدر وفي حالة الفوز ستصدر جدول الترتيب مؤقتا وينتظر تعثر السيتي.

وعلى الجانب الآخر يمضي مانشستر يونايتد قدما نحو حجز موقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا والتواجد في المربع الذهبي، ويفصله عن توتنهام الرابع ثلاث نقاط فقط، وفي حالة الفوز سيتساوى معه.

وتلعب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في أحرج أوقات الموسم؛ لذا سيتابعها الجمهور بشغف كبير، وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية عبر يلا شوت.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة التي تلعب لحساب منافسات الجولة 33 من البريميرليج سيستضيفها ملعب آنفيلد معقل الريدز، حيث كانت مواجهة الدور الأول على ملعب أولد ترافورد وتفوق فيها ليفربول بسداسية.

وبرغم صعوبة المباراة على مانشستر سيتي في ظل الغيابات العديدة التي تضرب صفوفه إلا أن عينه على الفوز أو الخروج بتعادل على أقصى تقدير لتفادي تكرار ماحدث بالدور الأول.

​​​​​​​تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

ويدخل أصحاب الأرض ليفربول مباراة الليلة بالقوة الضاربة، حيث اختار المدير الفني الألماني للفريق، يورجن كلوب، التشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، وفيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وترينت أليكساندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وساديو ماني، ومحمد صلاح.

ويجلس على مقاعد البدلاء: إبراهيما كوناتي، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وجو جوميز، وكورتيس جونز، وديوجو جوتا، وكونستانتينوس تسيميكاس، وديفوك أوريجي، وكويمين كيليهر.

أما الضيوف مانشستر يونايتد فيعانون من غيابات كثيرة على رأسها نجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب وفاة طفله الرضيع، بالإضافة لإصابات في كل الصفوف بينها رافا فاران وماكتومناي وكافاني.

واختار المدير الفني، رالف رانجنياك التشكيل التالي لبدء اللقاء.

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: فيل جونز، وهاري ماجواير، وفيكتور لينديلوف.

خط الوسط: ديوجو دالوت، وبول بوجبا، ونيمانيا ماتيتش، وآرون وان بيساكا.

الهجوم: أنتوني إيلانجا، وماركوس راشفورد، وبرونو ميجيل فيرنانديز.

وتشمل الأوراق المتاحة على دكة البدلاء: إريك بايلي، وخوان ماتا، وجيسي لينجارد، وجيدون سانشو، ودين هندرسون، وأليكس تيليس، وسكوت ماكتومناي، وحنبعل المجبري، وأليخاندرو جارناتشو.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011