رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي الدور الأول والثاني

موعد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي الدور الأول والثاني

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي الدول الأول والثاني لنهاية العام الجاري في إطار الخطة الزمنية الموضوعة.

وبعثت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع الأزهر الشريف بخطابات رسمية إلى المعاهد التابعة لها لإخطارها بتحديد مواعيد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بنهاية الترم الثاني.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

وأثير قلق طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من تأخر تحديد موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 وجدول الامتحانات الخاص بالشعبتين العلمية والأدبية.

وحسم القطاع أمر الاختبارات، بإعلان موعد بدء جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ونهايته للشعبة العلمية والأدبية.

ومن المقرر وفقًا للموعد الذي يحدد في إطاره جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 أن يعقد امتحان تالتة ثانوي أزهر علمي وأدبي دور أول في الفترة من 2 إلى 17 يونيو القادم داخل اللجان المدرسية في الورقة الامتحانية وسط إجراءات احترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

وحدد قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني لمن لم يجتازوا اختبارات الدور الأول، في 12 أغسطس القادم، لتبدأ بعدها إجراءات التظلمات والتي تستمر مدتها لـ 15 يوم.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ومن المقرر أن يعلن القطاع جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الفترة المقبلة لكل من الشعبة الأدبية والعلمية بحميع القطاعات.

كشف قطاع المعاهد الأزهرية، عن جدول امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية للعام الدراسى 2021 - 2022، على أن يخوض الطلاب الامتحانات بداية من السبت 4 يونيو حتى الخميس 7 يوليو القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية