رئيس التحرير أحمد متولي
 صور أمير عيد قبل ما يخس.. مفاجأة للجمهور

صور أمير عيد قبل ما يخس.. مفاجأة للجمهور

أثارت صور أمير عيد قبل ما يخس حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير، والتي ظهر خلالها بوزن زائد ليتفاجأ الجمهور بإطلالته التي لن كان يتوقع أحد من قبل.

ينشر شبابيك صور أمير عيد قبل ما يخس، التي تسببت في ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد ظهوره في إعلانات رمضان 2022.

صور أمير عيد قبل ما يخس

تفاجىء الجمهور بصور أمير عيد قبل ما يخس التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرًا، حيث لن يتعرف عليه العديد من جمهوره ومتابعيه.

اثار وزن أمير عيد حالة من الجدل بين الجماهير، الذين تسائلون عن كيفية خسارته لوزنه الزائد بتلك الطريقة التي كانت مفاجأة كبرى لجمهوره ومتابعيه.

ظهر الفنان أمير عيد في إعلانات رمضان 2022 ليثير الجدل بعدما تمكن من خسارة وزنه الزائد، ليصير أكثر شبابًا ومرونة عن سابق عهده.

نالت صور أمير عيد قبل ما يخس تفاعلًا كبيرًا بين الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا، ليتم تداولها على نطاق واسع ويصحبها الكثير من الاستفهامات.

خرجت العديد من الشائعات التي نالت من أمير عيد بعدما خسر وزنه بشكل ملحوظ، ةمنها تعاطيه المواد المخدرة، الأمر الذي أجبره على وضع حد لتلك الأقاويل.

وأكد أمير عيد، أنه خسر وزنه بعدما أجرى عملية جراحية صغيرة، وتعاطيه العديد من الأدوية التي كانت سبب في إرهاقه وخسارته لوزنه بطريقة مفرطة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.