رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو اقتحام ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي قبل المباراة

فيديو اقتحام ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي قبل المباراة

شهد محيط ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي حالة من الهرج والمرج قبل ساعات من انطلاق المباراة، وذلك من قبل الجماهير المغربية في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تداول العديد من النشطاء فيديو اقتحام ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي قبل المباراة، بمدينة الدار البيضاء المغربية، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين الجماهير.

فيديو اقتحام ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي قبل المباراة

سادت حالة من الفوضى بمحيط ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، قبل بدء مباراة الأهلي والرجاء المغربي في الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة في إياب الدور ربع النهائي فلدوري أبطال إفريقيا.

تدافع الجماهير الذين لن يحملون التذاكر الخاصة بالمباراة، أمام البوابات لدخول الملعب بالقوة، حيث أظهرت مقاطع الفيديو المصورة أمام  ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي تسلق العديد من الجماهير الأسوار لاقتحام الملعب.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة 12 صباحًا، ليدخل المارد الأحمر المنافسة بأريحية بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد للرجاء.

يحتاج النادي الأهلي للتعادل من أجل التاهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا، بينما يدخل الرجاء المباراة متسلح بعاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم.

تسببت صور اقتحام ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي قبل المباراة في حالة من استياء جمهور المارد الأحمر، واستنكار ما بدر من جمهور الرجاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.