رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب العديد من جماهير المارد الأحمر، موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما استطاع التأهل على الرجاء المغربي في مباراة الربع النهائي بنتيجة 3 مقابل هدفين في مباراتين الذهاب والإياب.

يتسائل العديد من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي يلتقي خلالها المارد الأحمر مع وفاق سطيف.

وكان قد تأهل نادي وفاق سطيف إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين، بعد التعادل ذهابًا في الجزائر سلبيًا.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

استطاع الأهلي أن يقوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب وي السلام بالقاهرة، بهدفين مقابل هدف، ومن ثم تمكن من تحقيق هدف التعادل مع الرجاء في مباراة الإياب ليصبح مجموعه 3 نقاط مقابل نقطتين فقط للرجاء.

ينتظر العديد من الجماهير موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على نار أحر من الجمر، حيث تعد من أهم المباريات المنتظرة للأهلي.

ومن المقرر أن تكون موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للذهاب أحد يومي 6 أو 7 مايو المقبل، التي ستقام على أرضية ملعب 5 يوليو في الجزائر.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة 

أما عن مباراة الإياب لكلًا من الأهلي وفاق سطيف من المفترض أن تكون أحد أيام 13 أو 14 مايو، والتي ينتظرها جماهير المارد الأحمر على شوق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.