رئيس التحرير أحمد متولي
 الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

مع انتهاء مباريات دور الثمانية يتساءل عدد كبير من الجماهير الإفريقية عن الفرق المتأهلة لنص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 والتي حملت عدة مفاجئات من بينها خروج نادي الترجي التونسي.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تمكن النادي الأهلي من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على نادي الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب أحرزهما عمرو السولية وحسين الشحات، قبل أن يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق في مباراة العودة ليصعد إلى دور نصف النهائي لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري.

وفاق سطيف وبيترو أتليتكو أبرز المفاجآت

صعد كل من وفاق سطيف الجزائري وبيترو أتليتكو الإنجولي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد أن أقصلا وفاق سطيف نادي الترجي التونسي من البطولة بعد التعادل السلبي في الجزائر والفوز بهدف نظيف في تونس، بينما تمكن نادي بيترو أتليتكو الإنجولي من هزيمة صن داونز في مباراة الذهاب والتعادل في مباراة الإياب هدف لكل فريق.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي إفريقيا

من المقرر أن تقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شهر مايو القادم حيث ستقام مباراة الذهاب أحد أيام 6 و 7 مايو المقبل، وقد صعد للدور نص النهائي فرق الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري وبيترو أتليتكو الإنجولي وبانتظار المتأهل من لقاء الوداد وشباب بلوزداد الجزائري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011