رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة اليوم مشاهدة مباشر

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة اليوم مشاهدة مباشر

يلتقي فريقا الكرة الطائرة رجال بالأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد في ثاني مباريات نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

وتلعب مباريات نهائي كأس مصر للكرة الطائرة رجال بنظام «Best of 3» حيث الفائز بمباراتين من أصل ثلاثة يحصل على اللقب.

ولعبت المباراة أول أمس الجمعة، وفاز فيها الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

والمباراة الثانية التي لعبت أمس السبت كانت قوية للغاية ففاز الأهلي في الشوط الأول، ثم تدارك الزمالك الموقف وفاز في شوط ثان ماراثوني، وبعدها عاد الأهلي من بعيد في الشوط الثالث وفاز بعد أن كان متأخرا بست نقاط، ثم تسيد الزمالك الشوط الرابع وأنهاه بفارق 10 نقاط، وحسم الأهلي المباراة لصالحه في الشوط الخامس.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة اليوم

وكان من المقرر انطلاق مباراة كرة الطائرة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، إلا أنه تم تقديمها لتبدأ في العاشرة لظروف البث التلفزيوني.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر مباراة الأهلي والزمالك اليوم، والتي قد تشهد تتويج الزمالك باللقب إذا فاو في مجموع الأشواط.

أما الأهلي يجب عليه الفوز في مباراة اليوم للتعادل في السلسلة على أن يتم تأجيل الحسم لمباراة الغد.

ويدخل المدير الفني لنادي الزمالك أشرف رشاد مباراة اليوم بقائمة تضم كلا من: أشرف أبو الحسن – رضا هيكل – يوسيفاني هيرنانديز – جواو رافائيل – محمد رضا – أحمد فتحي – محمد مجدي – محمد علي المهدي – هشام يسري – رشاد شبل – أحمد يوسف عفيفي – سيف عابد – محمد مصطفى كامل – أحمد إيهاب عزمي.

وعلى الجانب الآخر المدير الفني للنادي الأهلي محمد مصيلحي يمتلك في قائمته: عبدالله عبدالسلام – عبدالحليم – أحمد صلاح – عبدالرحمن حسين – عبدالرحمن الحسيني – محمد عادل – حسام يوسف – أحمد محمد – محمد عبدالمحسن – أحمد سعيد – موريسيو بورجيس – أحمد عبدالعال – محمد رمضان عبدالحميد، ويغيب جاريث سميث للإصابة

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011