رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مكاتب البريد تعمل اليوم 25 أبريل 2022 أم إجازة رسمية؟

هل مكاتب البريد تعمل اليوم 25 أبريل 2022 أم إجازة رسمية؟

طرح المتعاملون مع المكاتب البريدية من مختلف المحافظات في مصر هل مكاتب البريد تعمل اليوم 25 أبريل 2022 أم أنها إجازة رسمية؟

وجاء سؤال هل مكاتب البريد تعمل اليوم؟ بالتزامن مع احتفالات المصريين بعيدي شم النسيم وتحرير سيناء، والذان يحتفل بهما المصريون بمختلف أطيافهم وفئاتهم في 25 أبريل من كل عام.

هل مكاتب البريد تعمل اليوم؟

ويحدد هل مكاتب البريد تعمل اليوم؟ وكذلك الحال بالنسبة لجميع الهيئات، الوزارات والمصالح الحكومية قرار من رئاسة مجلس الوزراء، فيما يختص البنك المركزي المصري بإصدار القرار المتعلق بعمل البنوك والقطاعات المصرفية.

وكان مجلس الوزراء قد أصدر بيانًا أعلن فيه هل مكاتب البريد تعمل اليوم أم يتم غلقها ومنح العاملين بها إجازة رسمية.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا حدد فيه هل مكاتب البريد تعمل اليوم، حيث منح العاملين بالوزارات، المصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، شركات القطاع العام والخاص، شركات قطاع الأعمال العام إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

هل مكاتب البريد إجازة اليوم؟

وبناءً على قرار مدبولي فإن تحديد مكاتب البريد تعمل اليوم أو اعتبارها إجازة رسمية يحدده أنها من المصالح الحكومية، وبالتالي فإن القرار يشملها أيضًا.

ووفقًا للقرار فإن الإجابة على سؤال العملاء الذي يخص هل مكاتب البريد تعمل اليوم؟ هي لا فجميع الفروع منحت إجازة رسمية في 25 أبريل 2022 بمناسبة عيد تحرير سيناء وشم النسيم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية