رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة تلوين بيض شم النسيم بالالوان الفلوماستر.. فكرة مختلفة لضمان سلامة طفلك

طريقة تلوين بيض شم النسيم بالالوان الفلوماستر.. فكرة مختلفة لضمان سلامة طفلك

طريقة تلوين بيض شم النسيم بالالوان الفلوماستر، من أبرز الطرق المتداولة بين الأطفال في استقبال شم النسيم على الرغم من خطورتها، إلا أن هناك بعض النقاط التي يمكنك من خلالها تلوين البيض بالألوان وإشباع رغبتك وفي الوقت ذاته الحفاظ على صحة أطفالك.

تخطف الألوان الزاهية والرسومات المنقوشة على البيض أنظار الأطفال، ليحاولن تقليدها بطريقة ما، ولكن الألوان الطبيعية لن تمنحهم الشعور ذاته أثناء تلوين البيضات بالألوان الفلوماستر، إلا أنه هناك طريقة تسمح لك التلوين بأريحية دون الخوف الذي يسيطر عليك بسبب الألوان الصناعية.

طريقة تلوين بيض شم النسيم بالالوان الفلوماستر دون خطر

يمكنك الرسم وتلوين البيض في شم النسيم بالألوان الصناعية التي تقف أمامها مترددًا كثيرًا بطريقة تجعلها غير مؤثرة على صحة أطفالك، فقط عليك إتباع الخطوات التالية.

1- اغسلي البيضة جيدًا للتخلص من الشوائب.

2- اصنعي فتحة صغيرة من أسفل البيضة لتفريغها والإستفادة منها.

3- غسل البيضة من الداخل بالماء بحرص.

4- أصبح لديك القشرة الخارجية دون السائل الذي يمكنك تحضيره وتناوله دون قلق من الألوان.

5- يمكنك تلوين البيض بحرص بالألوان الصناعية المختلفة، والنقش عليها بالشكل الذي تريده.

وتعتبر تلك الطريقة الأفضل حتى يستمتع الطفل بتلوين البيض بالألوان الزاهية المختلفة بشكل آمن، وضمان سلامة طفلك حتى لن تطبع الألوان على البيضة بعد سلقها وتلوينها بالطريقة المعتادة.

تستطيع رسم العديد من الأشكال المختلفة وتحديد البيضة بالألوان الصناعية سواء كانت فلوماستر أو غيرها بكل سهولة ويسر، إلا أن عليك الحرص أثناء تلوينها حتى لن تتهشم القشرة الخارجية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.