رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفالية ليلة القدر بث مباشر لمشاهدة ومعرفة أهم تصريحات السيسي اليوم

احتفالية ليلة القدر بث مباشر لمشاهدة ومعرفة أهم تصريحات السيسي اليوم

ننقل لكم عبر هذا التقرير احتفالية ليلة القدر بث مباشر من القنوات الفضائية والتي من المقرر أن يصدر عنها أهم قرارات السيسي وتصريحاته اليوم.

وتشهد احتفالية ليلة القدر والتي ننقلها لكم عبر بث مباشر حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي وصل إلى مقر الاحتفالية في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء 27 أبريل 2022.

احتفالية ليلة القدر

وتقام احتفالية ليلة القدر صباح يوم الأربعاء 26 رمضان 1443 هجريًا بمسجد سيدنا الحسين، مركز المنارة، بحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد من القيادات وعلماء الأزهر الشريف.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قبل بدء احتفالية ليلة القدر التي تعرض بث مباشر اليوم أن السلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة في الهند، يشارك أيضًا في الافتتاح، ويرافقه أشقائه وأنجاله من الأمراء، ومن بينهم الأمير القائد جوهر عز الدين، الأمير جعفر الصادق سيف الدين، والسيد مفضل محمد حسن، ممثل السلطان بمصر.

احتفالية ليلة القدر بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة احتفالية ليلة القدر بث مباشر والتعرف على آخر قرارات السيسي والاستماع إلى كلمته في هذه المناسبة الشريفة من الرابط التالي:

وقال الدكتور أحمد طيب خلال احتفالية ليلة القدر اليوم أن الرسول- صلى الله عليه وسلم- كان معجزة في كل شيء، ومن بينها مفاجأة الناس بكتاب يتفوق على الشعر والنثر على الرغم من أنه رجل أمي ولد وعاش معهم وهم يعلمون ذلك، وتلا عليهم آيات القرآن الكريم وهو لا يعرف القراءة ولا الكتابة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية