رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والكأس في شهري مايو ويونيو

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والكأس في شهري مايو ويونيو

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات النادي الأهلي خلال شهري مايو ويونيو.

وتقرر أن يخوض الأهلي في تلك الفترة مجموعة مباريات في الدوري والكأس نسخة العام الماضي ونسخة العام الجاري، مع إتاحة فترة راحة كافية لمشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي خلال آخر أربعة أيام من شهر أبريل مباراتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباتر، ثم يحصل على راحة أسبوع قبل مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جدول مباريات الأهلي القادمة 2022

وأجلت لجنة المسابقات مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع 18 من الدوري، حيث تلعب مواجهات الجولة في الفترة السابقة لإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويعود الأهلي للمشاركات المحلية يوم الأربعاء 18 مايو بلقاء أمام البنك الأهلي على ستاد المقاولون العرب في الثامنة مساء.

وبعد 3 أيام فقط ويوم السبت 21 مايو يخوض الأهلي مباراة مؤجلة من الأسبوع 15 أمام إنبي على ستاد المقاولون العرب في التاسعة مساء.

وتم تأجيل مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع 20، على أن يلعب الأهلي يوم 25 مايو مباراة مؤجلة من الأسبوع 14 أمام الشرقية للدخان على ستاد السلام.

ويختتم الأهلي مواجهاته خلال مايو بمباراة أمام المقاولون العرب على ستاد المقاولون يوم 29 مايو، وستؤجل في حالة وصول الأهلي للنهائي الأفريقي.

وفي يونيو يلعب الأهلي يوم 12 أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، ثم يواجه الزمالك في المباراة المؤجلة يوم 19، وغزل المحلة 22، وبيراميدز في النسخة الماضية من الكأس يوم 26، وأخيرا سموحة 29.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011