رئيس التحرير أحمد متولي
 أغنية ستو أنا الكبير ومربوحة وفيديو أحمد مكي ورحمة أحمد من المسلسل

أغنية ستو أنا الكبير ومربوحة وفيديو أحمد مكي ورحمة أحمد من المسلسل

لم يتوانى الفنان أحمد مكي في إثارة الضحك لكل من شاهد أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السادس في رمضان 2022، وحققت أغنية ستو أنا الكبير الكثير من التفاعل على الإنترنت بعد عرض الحلقة 26.

وظهر أحمد مكي في أحد مشاهد الحلقة 26 من الجزء السادس من المسلسل وهو يغازل رحمة أحمد، مرددًا كلمات ستو أنا الكبير استشاط غضبًا بعد ما أشهرت مربوحة سيفها من أسفل مائدة الطعام لتعكر صفوه وتستكمل الأغنية بصوت أجش، ليحاول منعها من مواصلة رقصها.

ستو أنا الكبير

طريقة تغزل الكبير في مربوحة بأغنية ستو أنا أثارت ضحك المشاهدين على جانب وثنائهم على أحمد مكي من الجانب الآخر، وذلك لاستخدامه إحدى أغاني مسلسل شهير، بل هو الأكثر منافسة له في رمضان 2022 دون أن يعتد بذلك أو تثار غيرته.

وغنى مكي ستو أنا في مسلسل الكبير بأسلوبه الكوميدي الشهير وهي أغنية الفنان أكرم حسني والتي غناها بمشاركة أيتن عامر وهنادي مهنا في مسلسل مكتوب عليا.

وأعاد الفنان أكرم حسني نشر فيديو ستو أنا الذي نشره أحمد مكي وعرض في مسلسله لرمضان 2022، وذلك عبر خاصية ستوري على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- مرفقًا إياها بتعليق قال فيه: الكبير كبير أوي، في إشادة منه بأداء الممثل الشهير.

أغنية ستو أنا الكبير

ويمكنكم مشاهدة والاستماع إلى أغنية ستو أنا الكبير الجزء السادس من الرابط التالي:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ART TV Network (@arttvnetwork)

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية