رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم ومتى ينتهي عطل WhatsApp الآن؟

هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم ومتى ينتهي عطل WhatsApp الآن؟

يثير أي عطل في تطبيق WhatsApp أزمة حقيقية، نظرًا لكونه أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الراهن وترتبط به الكثير من الأعمال، خاصة لمستخدمي واتساب بيزنس، ولكن هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم؟

هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم؟

فوجئ الملايين حول العالم من مستخدمي تطبيق WhatsApp بوجود عطل وعدم قابليته التطبيق للعمل بالشكل المعتاد، وخلال الساعات القليلة الماضية تساءلوا هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم؟ ومتى ينتهي هذا العطل؟

وبالفعل هناك مشكلة في الواتس آب اليوم الخميس 29 أبريل، بدأت منذ الساعة 7 مساءً ومازالت مستمرة حتى منتصف الليل.

وتقدم العديد من المستخدمين ببلاغات عن العطل الذي وقع منذ قليل وهم لا يدركون هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم بالفعل أم أن الأزمة من هواتفهم، وبدأوا في البحث عن حل لهذه المشكلة.

عطل في الواتس آب الآن

وردت شركة WhatsApp على مستخدميها الذين تساءلوا في الساعات الماضية عن هل يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم؟ بتغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع التغريدات القصيرة- تويتر- قالت فيها: You may be experiencing some issues using WhatsApp at the moment. We’re aware and working to get things running smoothly again. We’ll keep you updated and in the meantime, thanks for your patience.

وأوضحت WhatsApp أنها على علم بما حدث من عطل في الواتس آب الآن، وتعمل الآن على حل المشكلة لتعود الأمور إلى طبيعتها ليعمل التطبيق مرة أخرى بسهولة، وستطلع عملائها بالمستجدات.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية