رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وتفاصيل الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون بالضرب من أحد السكان

فيديو وتفاصيل الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون بالضرب من أحد السكان

تقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ببلاغات إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة ضد الشخص الذي ظهر في فيديو الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون بالضرب، بعد تداول تفاصيل الواقعة.

وننشر لكم فيديو وتفاصيل الاعتداء على أمن كمبوند البارون والذي يظهر فيه شخص يعتدي بالضرب على حارس أمن داخل كشك الحراسة الخاص به.

كمبوند البارون

والتقطت كاميرات المراقبة ليلاً فيديو الاعتداء على أمن كمبوند البارون، وقام أحد الأشخاص بنشره على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- ويظهر فيه رجل يسدد عدة ضربات إلى وجه فرد أمن ضمن حراسة المدينة السكنية، فيما يقف المعتدى عليه لا حول له ولا قوة، واضعًا إحدى يديه أمام وجهه في محاولة منه لصد اللكمات الموجهة إليه دون صده.

ويظهر في فيديو الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون كذلك الشخص المعتدي وهو يواصل ضربه للحارس فرد الأمن، موجهًا إليه لكمة أسقطته أرضًا، وعلى الرغم من ذلك لم يتوانى عن الاستمرار في ضربه، فيما يتراجع المعتدى عليه للخلف، ويقف شهود العيان دون التدخل أو محاولة إثناؤه عما يفعله.

وطوال قرابة دقيقتين لم يتوقف الشخص الذي ظهر في فيديو كمبوند البارون عن الاعتداء على حاس الأمن بالضرب.

الاعتداء على أمن كمبوند البارون

وطالب طارق العوضي المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي، ببلاغ إلى النائب العام ضد الشخص المعتدي على حارس الأمن في كمبوند البارون، مشددَا على ضرورة حبسه ومحاكمته على فعله.

وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببلاغ إلى النائب العام عبر الصفحة الرسمية للنيابة، بعد فيديو الاعتداء على حارس كمبوند البارون، مشيرين إلى أن الواقعة حدثت عند البوابة 4.

تفاصيل الاعتداء على أمن كمبوند البارون

وتناقل العديد من مستخدمي الإنترنت تفاصيل الاعتداء على أمن كمبوند البارون من أحد السكان، قالوا أن الحارس رفض السماح لبعض العمال بالدخول إلى الكومبوند إلا بعد حضور الساكن الذي جاءوا لإجراء الإصلاحات في منزله، تنفيذًا للتعليمات الصادرة له.

وأضافت المنشورات المتداولة أن المعتدي استشاط غضبًا من حرص حارس كمبوند البارون على الالتزام بالتعليمات وقام بالاعتداء عليه بالشكل الذي تبين من الفيديو أثناء ممارسته عمله.

فيديو الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون

ويمكنكم مشاهدة فيديو الاعتداء على فرد أمن كمبوند البارون من الرابط التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية