رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اختراق تطبيق نبض من قبل عناصر مجهولة وغلقه

تفاصيل اختراق تطبيق نبض من قبل عناصر مجهولة وغلقه

تعرض تطبيق نبض لاختراقه من قبل عناصر مجهولة وبث أخبار كاذبة، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين القراء، باعتباره من أهم وأشهر التطبيقات العربية التي تقدم الخدمات الإخبارية حول العالم.

ننشر في التقرير التالي جميع التفاصيل المنوطة باختراق تطبيق نبض الشهير، والإجراءات التي تم إتخاذها على الفور بعدما تمكنت العناصر المجهولة من التطبيق.

اختراق تطبيق نبض

أعلنت عدد من القنوات الإخبارية، عن اختراق تطبيق نبض من قبل عناصر مجهولة، منذ قليل، وذلك لبث عدد من الأخبار الكاذبة، الأمر الذي سرعان ما تم التعامل معه وإيضاحه لجميع المواطنين.

تعاملت الأجهزة المعنية مع واقعة نشر أخبار كاذبة من خلال تطبيق نبض الشهير، وإتخاذ اللازم حيال الموقع.

غلق تطبيق نبض في مصر

 ذكرت القنوات الفضائية الإخبارية، أنه تم غلق تطبيق نبض داخل مصر، بعد محاولة عدد من المجهولين اختراقه وبث الأخبار الكاذبة لإثارة بلبلة الرأي العام.

يجمع تطبيق نبض الموجود على هواتف العديد من المواطنين الأخبار المحلية والعالمية التي تجرى حول العالم، لتكون على دراية كاملة بما يحدث لحظة بلحظة.

يتضمن تطبيق نبض جميع الأخبار المتداولة سواء كانت الفنية، أو الرياضية، أو الصحية، التي تنشر على المواقع الإخبارية لتحصل عليها بكل سهولة ويسر، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار من مصادرك المختارة بشكل عملي ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة التي تدور في البلاد بشكل عالمي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.